حنين حسام ومودة الادهم - إحالة حنين حسام ومودة الأدهم للمحاكمة الجنائية - E3lam.Com / أعلنت محكمة مستأنف الاقتصادية اليوم الثلاثاء، براءة كلًا من فتاتي التيك توك حنين حسام ومودة الأدهم من تهمة نشر الفسق، والتعدي على قيم ومبادئ الأسرة.

حنين حسام ومودة الادهم - إحالة حنين حسام ومودة الأدهم للمحاكمة الجنائية - E3lam.Com / أعلنت محكمة مستأنف الاقتصادية اليوم الثلاثاء، براءة كلًا من فتاتي التيك توك حنين حسام ومودة الأدهم من تهمة نشر الفسق، والتعدي على قيم ومبادئ الأسرة.. ووفقًا لصحف مصرية، فإن قضية فتيات تطبيق تيك توك، يتهم فيها الطالبة بكلية الآثار بجامعة القاهرة حنين حسام، والفتاة العشرينية مودة الأدهم وثلاث أخريات. يعاقب بالحبس مدة لا تزيد على سنتين وبغرامة لا تزيد عن 10 آلاف جنيه أو بإحدى هاتين العقوبتين لكل من نشر صورًا بقصد العرض. حضرت حنين حسام ومودة الأدهم تحت حراسة مشددة إلى المحكمة، وأطلتا وهما ترتديان ملابس الحبس الاحتياطي البيضاء مع الكمامة. وأنكرت حنين حسام ومودة الأدهم التهم الموجهة لهما أمام المحكمة، وأكدت حنين حسام أنها لم تفعل أى جرم، مستطردة : معملتش حاجة ووالله وينص القانون في العقوبة التي تواجه حنين حسام ومودة الأدهم حال إدانتهما بتلك الاتهامات، على التالي: جاء هذا بعد ان صدر الحكم برئاسة المستشار محمد أحمد.

حنين حسام ومودة الادهم ماذا بعد حكم المحكمة وأسرار تعرض لأول مرة في قضية #مودة_الادهم و#حنين_حسام بعد صدور الحكم ب#حبس_حنين_ومودة بسنتين وغرامة ٣٠٠ الف جنيه. أصدرت محكمة اقتصادية في مصر اليوم الاثنين حكما يقضي بمعاقبة حنين حسام ومودة الأدهم وثلاث فتيات آخريات، بالحبس سنتين، وغرامة 300 ألف جنيه (ما يعادل نحو 20 ألف دولار أمريكي) لكل منهن، لإدانتهن بالتعدي على القيم والمباديء الأسرية. وتأتي محاكمة مودة الأدهم وحنين حسام بتهمة الاتجار بالبشر، من خلال استغلالهم أطفالا في الفيديوهات التي كانت تقدمانها عبر إنستغرام وتيك توك، وذلك بعدما صدر قرار بإحالتهما للمحاكمة الجنائية عن هذا الاتهام. جاء ذلك بعد قرار محكمة جنح الاقتصادية بمعاقبة كلًا منهما بالحبس عامين وتغريم كلًا منهما 300 ألف جنيه. فى حالة نشر صور ومقاطع فيديو خادشة للحياء:

إحالة المتهمتين حنين حسام ومودة الأدهم وثلاثة آخرين إلى ...
إحالة المتهمتين حنين حسام ومودة الأدهم وثلاثة آخرين إلى ... from mediaaws.almasryalyoum.com
قضت محكمة جنايات القاهرة، المنعقدة بالتجمع الخامس، برئاسة المستشار محمد أحمد الجندي، بمعاقبة المتهمة حنين حسام بالسجن المشدد 10 سنوات غيابيا، ومعاقبة مودة الأدهم و3 وجه المستشار محمد أحمد الجندي، رسالة، لحنين حسام ومودة بالسجن: وفي الـ 27 من يناير الماضي، قرر قاضي المعارضات بمحكمة العباسية، تأييد إخلاء سبيل حنين حسام بكفالة قدرها 5 آلاف جنيه في اتهامها بالقضية. وصدر الحكم برئاسة المستشار محمد أحمد الجندي. السابق حنين حسام ومودة الادهم 20 صورة ساخنة مثيرة. حضرت حنين حسام ومودة الأدهم تحت حراسة مشددة إلى المحكمة، وأطلتا وهما ترتديان ملابس الحبس الاحتياطي البيضاء مع الكمامة. وظهرت حنين في الفيديو تدعو فيه الفتيات على الاشتراك معها في البث. ووجهت النيابة إلى المتهمين تهمة الإتجار بالبشر. ووفقًا لصحف مصرية، فإن قضية فتيات تطبيق تيك توك، يتهم فيها الطالبة بكلية الآثار بجامعة القاهرة حنين حسام، والفتاة العشرينية مودة الأدهم وثلاث أخريات.

قضت محكمة مصرية بحبس الناشطة على موقع تيك توك، حنين حسام، 10 سنوات وتغريمها 200 ألف جنيه مصري (حوالي 13 ألف دولار أمريكي).

أمرت النيابة العامة، اليوم الخميس، بإحالة المتهمتين حنين حسام ومودة الأدهمو3 آخرين إلى المحاكمة الجنائيَّة مع استمرار حبسِهم، وتأتي محاكمة مودة الأدهم وحنين حسام بتهمة الاتجار بالبشر، من خلال استغلالهم أطفالاً في الفيديوهات التي كانت تقدمانها عبر إنستجرام وتيك توك، وذلك بعدما صدر قرار بإحالتهما للمحاكمة الجنائية عن هذا الاتهام. أعلنت محكمة مستأنف الاقتصادية اليوم الثلاثاء، براءة كلًا من فتاتي التيك توك حنين حسام ومودة الأدهم من تهمة نشر الفسق، والتعدي على قيم ومبادئ الأسرة. وذلك لاتهامهم بالتعدي على المبادئ والقيم الاُسرية في المجتمع المصري، وإنشائهما وإدارتهما حسابات. كما قضت المحكمة بحبس مودة الأدهم وثلاثة آخرين بالحبس 6 سنوات وتغريم كل منهم 200 ألف جنيه بتهمة الاتجار بالبشر. السابق حنين حسام ومودة الادهم 20 صورة ساخنة مثيرة. وأكدت وسائل إعلام محلية في مصر أن مودة الأدهم لها علاقة بقضية القبض على حنين حسام، التي ظهرت هي أيضًا في العديد من الفيديوهات على تطبيق لايكي الذي سبب جدلًا في مصر في الآونة الأخيرة. ووجهت التحقيقات تهمة ارتكاب حنين حسام ومودة الأدهم و3 آخرين جريمة الاتجار بالبشر، والاشتراك مع آخرين في استدراج الفتيات واستغلالهن عبر البث المباشر، وتلقي تحويلات بنكية من إدارة التطبيق مقابل ما حققته من مشاهدة ونشر فيديوهات تحرض على الفسق. ووفقًا لصحف مصرية، فإن قضية فتيات تطبيق تيك توك، يتهم فيها الطالبة بكلية الآثار بجامعة القاهرة حنين حسام، والفتاة العشرينية مودة الأدهم وثلاث أخريات. حنين حسام, مودة الادهم 3 تعليقات 25,996 زيارة. فى حالة نشر صور ومقاطع فيديو خادشة للحياء: حنين حسام ومودة الادهم ماذا بعد حكم المحكمة وأسرار تعرض لأول مرة في قضية #مودة_الادهم و#حنين_حسام بعد صدور الحكم ب#حبس_حنين_ومودة بسنتين وغرامة ٣٠٠ الف جنيه. الفتاتان المصيريتان المتهمتان بالتعدي على المبادىء والقيم الأسرية للمجتمع المصري، ونشر الفسق والفجور، وذلك بسبب نشاطهما على مواقع التواصل الإجتماعي، ومحاولتهما جني المال من ذلك.

أمرت النيابة العامة، اليوم الخميس، بإحالة المتهمتين حنين حسام ومودة الأدهمو3 آخرين إلى المحاكمة الجنائيَّة مع استمرار حبسِهم، ووجهت النيابة إلى المتهمين تهمة الإتجار بالبشر. فيديوهات قادتهما إلى تهمة الإتجار بالبشر. وظهرت حنين في الفيديو تدعو فيه الفتيات على الاشتراك معها في البث. الفتاتان المصيريتان المتهمتان بالتعدي على المبادىء والقيم الأسرية للمجتمع المصري، ونشر الفسق والفجور، وذلك بسبب نشاطهما على مواقع التواصل الإجتماعي، ومحاولتهما جني المال من ذلك.

مصر.. إحالة حنين حسام ومودة الأدهم إلى المحكمة الجنائية ...
مصر.. إحالة حنين حسام ومودة الأدهم إلى المحكمة الجنائية ... from www.taybee.net
وفي وقت سابق، قررت النيابة العامة إحالة حنين حسام ومودة الأدهم وآخرين، للمحاكمة الجنائية؛ لاتهامهم بالاتجار فى البشر. حنين حسام ومودة الادهم ماذا بعد حكم المحكمة وأسرار تعرض لأول مرة في قضية #مودة_الادهم و#حنين_حسام بعد صدور الحكم ب#حبس_حنين_ومودة بسنتين وغرامة ٣٠٠ الف جنيه. فيما تحدث كل من المتهمة حنين حسام والمتهمة مودة الأدهم بأنهم لم يقوموا بالدخول في أي غرف مغلقة من خلال الحسابات الإلكترونية كما أنهم لم يظهروا في أي وضع مخل أو نشر فيديو أو صور إغراء على حساباتهم الشخصية على مواقع التواصل الاجتماعي. قضت محكمة مصرية بحبس الناشطة على موقع تيك توك، حنين حسام، 10 سنوات وتغريمها 200 ألف جنيه مصري (حوالي 13 ألف دولار أمريكي). حضرت حنين حسام ومودة الأدهم تحت حراسة مشددة إلى المحكمة، وأطلتا وهما ترتديان ملابس الحبس الاحتياطي البيضاء مع الكمامة. وتأتي محاكمة مودة الأدهم وحنين حسام بتهمة الاتجار بالبشر، من خلال استغلالهم أطفالاً في الفيديوهات التي كانت تقدمانها عبر إنستجرام وتيك توك، وذلك بعدما صدر قرار بإحالتهما للمحاكمة الجنائية عن هذا الاتهام. ووفقًا لصحف مصرية، فإن قضية فتيات تطبيق تيك توك، يتهم فيها الطالبة بكلية الآثار بجامعة القاهرة حنين حسام، والفتاة العشرينية مودة الأدهم وثلاث أخريات. أبانت التحقيقات المكثفة التي باشرتها النيابة العامة في القضية الماثلة، الجرم الذي ارتكبته الهاربة حنين حسام، فأوضحت التحقيقات أنها تاجرت وتعاملت في أشخاص حنين حسام ومودة الأدهم.

وفي وقت سابق، قررت النيابة العامة إحالة حنين حسام ومودة الأدهم وآخرين، للمحاكمة الجنائية؛ لاتهامهم بالاتجار فى البشر.

وذلك لاتهامهم بالتعدي على المبادئ والقيم الاُسرية في المجتمع المصري، وإنشائهما وإدارتهما حسابات. وأكدت وسائل إعلام محلية في مصر أن مودة الأدهم لها علاقة بقضية القبض على حنين حسام، التي ظهرت هي أيضًا في العديد من الفيديوهات على تطبيق لايكي الذي سبب جدلًا في مصر في الآونة الأخيرة. إنما الأمم الأخلاق ما بقيت. جاء ذلك بعد قرار محكمة جنح الاقتصادية بمعاقبة كلًا منهما بالحبس عامين وتغريم كلًا منهما 300 ألف جنيه. حنين حسام ومودة الأدهم وثلاث. قضت محكمة جنايات القاهرة، المنعقدة بالتجمع الخامس، برئاسة المستشار محمد أحمد الجندي، بمعاقبة المتهمة حنين حسام بالسجن المشدد 10 سنوات غيابيا، ومعاقبة مودة الأدهم و3 وجه المستشار محمد أحمد الجندي، رسالة، لحنين حسام ومودة بالسجن: ووجهت النيابة إلى المتهمين تهمة الإتجار بالبشر. حنين حسام ومودة الادهم ماذا بعد حكم المحكمة وأسرار تعرض لأول مرة في قضية #مودة_الادهم و#حنين_حسام بعد صدور الحكم ب#حبس_حنين_ومودة بسنتين وغرامة ٣٠٠ الف جنيه. يعاقب بالحبس مدة لا تزيد على سنتين وبغرامة لا تزيد عن 10 آلاف جنيه أو بإحدى هاتين العقوبتين لكل من نشر صورًا بقصد العرض. كما قضت المحكمة بحبس مودة الأدهم وثلاثة آخرين بالحبس 6 سنوات وتغريم كل منهم 200 ألف جنيه بتهمة الاتجار بالبشر. وصدر الحكم برئاسة المستشار محمد أحمد الجندي. فيديوهات قادتهما إلى تهمة الإتجار بالبشر. أصدرت محكمة اقتصادية في مصر اليوم الاثنين حكما يقضي بمعاقبة حنين حسام ومودة الأدهم وثلاث فتيات آخريات، بالحبس سنتين، وغرامة 300 ألف جنيه (ما يعادل نحو 20 ألف دولار أمريكي) لكل منهن، لإدانتهن بالتعدي على القيم والمباديء الأسرية.

ووجهت التحقيقات تهمة ارتكاب حنين حسام ومودة الأدهم و3 آخرين جريمة الاتجار بالبشر، والاشتراك مع آخرين في استدراج الفتيات واستغلالهن عبر البث المباشر، وتلقي تحويلات بنكية من إدارة التطبيق مقابل ما حققته من مشاهدة ونشر فيديوهات تحرض على الفسق. قضت محكمة جنايات القاهرة، المنعقدة بالتجمع الخامس، برئاسة المستشار محمد أحمد الجندي، بمعاقبة المتهمة حنين حسام بالسجن المشدد 10 سنوات غيابيا، ومعاقبة مودة الأدهم و3 وجه المستشار محمد أحمد الجندي، رسالة، لحنين حسام ومودة بالسجن: أجلت المحكمة الاقتصادية، اليوم ، نظر أولى جلسات محاكمة حنين حسام ومودة الأدهم، و3 متهمين آخرين لجلسة 29 يونيو الجاري المقبل، للمرافعة والاطلاع على المستندات. أعلنت محكمة مستأنف الاقتصادية اليوم الثلاثاء، براءة كلًا من فتاتي التيك توك حنين حسام ومودة الأدهم من تهمة نشر الفسق، والتعدي على قيم ومبادئ الأسرة. جاء ذلك بعد قرار محكمة جنح الاقتصادية بمعاقبة كلًا منهما بالحبس عامين وتغريم كلًا منهما 300 ألف جنيه.

براءة حنين حسام ومودة الأدهم من تهمة التعدي على المبادئ ...
براءة حنين حسام ومودة الأدهم من تهمة التعدي على المبادئ ... from www.nawaret.com
وينص القانون في العقوبة التي تواجه حنين حسام ومودة الأدهم حال إدانتهما بتلك الاتهامات. حددت الدائرة 15 جنايات جنوب القاهرة المنعقدة في التجمع الخامس، اليوم السبت، جلسة غدًا الأحد للحكم على كل من فتيات التيك توك حنين حسام عبد القادر ومودة الأدهم ومحمد زكي ومحمد علاء لايكي وأحمد لايكي، في القضية رقم 4917 لسنة 2020 جنايات الساحل، والمقيدة برقم 2016. تطور مفاجئ بقضية حنين حسام ومودة الأدهم بشأن المقاطع غير الأخلاقية. فى حالة نشر صور ومقاطع فيديو خادشة للحياء: فيما تحدث كل من المتهمة حنين حسام والمتهمة مودة الأدهم بأنهم لم يقوموا بالدخول في أي غرف مغلقة من خلال الحسابات الإلكترونية كما أنهم لم يظهروا في أي وضع مخل أو نشر فيديو أو صور إغراء على حساباتهم الشخصية على مواقع التواصل الاجتماعي. وذلك لاتهامهم بالتعدي على المبادئ والقيم الاُسرية في المجتمع المصري، وإنشائهما وإدارتهما حسابات. قضت محكمة جنايات القاهرة بمعاقبة حنين حسام بالسجن المشدد ١٠ سنوات وتغريمها ٢٠٠ ألف جنيه، ومعاقبة مودة الأدهم، و٣ آخرين حضوريا بالسجن المشدد ٦ سنوات وتغريم كلا منهم ٢٠٠ ألف جنيه، في اتهامهم بـ«الاتجار بالبشر». وفور صدور الحكم، فقدت مودة الأدهم الوعي داخل القفص بينما دخلت حنين حسام في نوبة صراخ وبكاء، وتعالت صرخات أهل المتهمتين في قاعة المحكمة.

وتأتي محاكمة مودة الأدهم وحنين حسام بتهمة الاتجار بالبشر، من خلال استغلالهم أطفالاً في الفيديوهات التي كانت تقدمانها عبر إنستجرام وتيك توك، وذلك بعدما صدر قرار بإحالتهما للمحاكمة الجنائية عن هذا الاتهام.

فيديوهات قادتهما إلى تهمة الإتجار بالبشر. قضت محكمة جنايات القاهرة، المنعقدة بالتجمع الخامس، برئاسة المستشار محمد أحمد الجندي، بمعاقبة المتهمة حنين حسام بالسجن المشدد 10 سنوات غيابيا، ومعاقبة مودة الأدهم و3 وجه المستشار محمد أحمد الجندي، رسالة، لحنين حسام ومودة بالسجن: ووجهت النيابة إلى المتهمين تهمة الإتجار بالبشر. ووجهت التحقيقات تهمة ارتكاب حنين حسام ومودة الأدهم و3 آخرين جريمة الاتجار بالبشر، والاشتراك مع آخرين في استدراج الفتيات واستغلالهن عبر البث المباشر، وتلقي تحويلات بنكية من إدارة التطبيق مقابل ما حققته من مشاهدة ونشر فيديوهات تحرض على الفسق. وذلك لاتهامهم بالتعدي على المبادئ والقيم الاُسرية في المجتمع المصري، وإنشائهما وإدارتهما حسابات. أمرت النيابة العامة، اليوم الخميس، بإحالة المتهمتين حنين حسام ومودة الأدهمو3 آخرين إلى المحاكمة الجنائيَّة مع استمرار حبسِهم، إنما الأمم الأخلاق ما بقيت. أبانت التحقيقات المكثفة التي باشرتها النيابة العامة في القضية الماثلة، الجرم الذي ارتكبته الهاربة حنين حسام، فأوضحت التحقيقات أنها تاجرت وتعاملت في أشخاص حنين حسام ومودة الأدهم. وفي الـ 27 من يناير الماضي، قرر قاضي المعارضات بمحكمة العباسية، تأييد إخلاء سبيل حنين حسام بكفالة قدرها 5 آلاف جنيه في اتهامها بالقضية. حنين حسام ومودة الادهم ماذا بعد حكم المحكمة وأسرار تعرض لأول مرة في قضية #مودة_الادهم و#حنين_حسام بعد صدور الحكم ب#حبس_حنين_ومودة بسنتين وغرامة ٣٠٠ الف جنيه. جاء هذا بعد ان صدر الحكم برئاسة المستشار محمد أحمد. يعاقب بالحبس مدة لا تزيد على سنتين وبغرامة لا تزيد عن 10 آلاف جنيه أو بإحدى هاتين العقوبتين لكل من نشر صورًا بقصد العرض. فيما تحدث كل من المتهمة حنين حسام والمتهمة مودة الأدهم بأنهم لم يقوموا بالدخول في أي غرف مغلقة من خلال الحسابات الإلكترونية كما أنهم لم يظهروا في أي وضع مخل أو نشر فيديو أو صور إغراء على حساباتهم الشخصية على مواقع التواصل الاجتماعي.

Posting Komentar

0 Komentar

Ad Code